الخدمة المدنية‬⁩ تستقبل المتقدمين على الوظائف الهندسية في السادس من رمضان

جدارة – الوظائف الهندسية

الخدمة المدنية‬⁩ تستقبل المتقدمين على الوظائف الهندسية في السادس من رمضان عبر نظام جدارة
‏⁧‫

تستعد وزارة الخدمة المدنية لطرح إعلانها الخاص بالوظائف الهندسية ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438/1439هـ، في السادس من شهر رمضان المبارك المقبل، وذلك بعد أن حددت قبل هذا الموعد بثلاثة أيام الموعد الأخير لتلقي طلبات إشغال الوظائف الهندسية من الجهات الحكومية، والتي ستخصص للرجال فقط.

وشددت الوزارة على ضرورة حضور الاختبار المهني “تقييم1” المحدد للجامعيين للمرتبة السابعة “رجال” كمتطلب رئيس للتقديم على تلك الوظائف.

وكانت الوزارة قد حثت في بيانها الجمعة الماضية الجهات الحكومية على سرعة استكمال تسجيل احتياجها العام للوظائف الهندسية في نظام احتياج على موقع الوزارة الالكتروني، الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية انطلاقاً من حرصها على تكامل البيانات بينها وبين الأجهزة الحكومية.

وأوضحت أن آخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية يوم الاثنين الموافق 3/9/1438هــ، وذلك لطرحها في نظام “جدارة” للخريجين الحاصلين على المؤهلات المطلوبة، كما حددته الخطة.

جدير بالذكر أن الوزارة دأبت سنويا على إعداد جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية من خلال الوكالة المساعدة للاستقطاب والتوظيف بالوزارة، تتوزع فيها الإعلانات الوظيفية على مدار السنة المالية، حيث تضمنت معلومات عن نوعية الوظائف واخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام احتياج من قبل الجهات الحكومية وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قبل الباحثين عن العمل، والتاريخ المتوقع لإعلان نتائج الترشيح، والإجراء المطلوب من الباحثين عن العمل ومتطلبات رئيسة يجب توافرها لدى المتقدم على هذه الوظائف خلال فترة الإعلان.

آنشرها على: