26 أبريل، 2024

تعلن هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة توفر وظائف قانونية وإدارية وتقنية

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة

تعلن هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف قانونية وإدارية و تقنية شاغرة – وذلك وفقًا حسب التفاصيل الموضحة أدناه:

Advertisements
الوظائف الشاغرة:

1- مدير المراجعة الداخلية.

الوصف الوظيفي:
إدارة عمليات المراجعة بشكل متكامل من خلال وضع خطط المراجعة التي تغطي كافة الأنشطة المختلفة ونظم الرقابة المالية والإدارية والأنظمة المعلوماتية الداخلية للهيئة للتحقق من أن أداءها يتم بشكل فعال، بالإضافة إلى إعداد التقارير الخاصة بنتائج المراجعة ، والإعلام بحالات عدم المطابقة وأي أخطار محتملة واقتراح وسائل وسبل تفاديها في المستقبل.

Advertisements

2- مدير تنظيم التشريعات والمعايير.

الوصف الوظيفي:
إدارة  الأنشطة المتعلقة بدراسة وتطوير السياسات والتشريعات في الجهات الخدمية والخاصة والمتعلقة بالقطاع في المملكة العربية السعودية، والتأكد من تطبيقها في المملكة بأعلى المعايير وأفضل المستويات، بالإضافة إلى الإشراف على عملية وضع معايير أداء مخصصة لكل جهة خدمية بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية ومع المدة الزمنية والقدرة التنفيذية لهذه الجهات.

3- مدير الإدارة القانونية.

الوصف الوظيفي:
تقديم المشورة القانونية والإشراف على كافة الإجراءات والعمليات القانونية؛ كإعداد العقود والاتفاقيات وتمثيل الهيئة بالدعاوى بشكل يضمن حفظ كافة الحقوق الخاصة بها.

4- مدير التواصل المؤسسي.

الوصف الوظيفي:
التحقق من اتساق أنشطة ومحتوى التواصل المرسل للجهات الداخلية أو الخارجية مع أهداف وقيم الهيئة، بهدف ضمان إيصال الرسائل المناسبة لجمهورها المحدد، ويشمل ذلك كافة وسائل التواصل؛ المقروء والمسموع والمرئي وغيرها بما يناسب الاحتياج.

5- أخصائي حماية بيانات.

الوصف الوظيفي:
القيام بجميع الأعمال الخاصة بحماية أمن البيانات والوثائق في الهيئة، بما يشمل وضع السياسات والإجراءات وتصميم النظم المتعلقة بحماية البيانات، ووضع الضوابط الأمنية والتحكم في إمكانية الوصول إلى الملفات والوثائق وغيرها.

6- أخصائي تسويق.

الوصف الوظيفي:
المساهمة في تصميم الخطط والبرامج التسويقية وتنفيذها، من خلال تنظيم وتنسيق وإعداد البرامج التسويقية والترويجية بهدف التعريف بالهيئة ونشر هويتها.

7- مدير المعلومات والوثائق.

الوصف الوظيفي:
الإشراف على العمليات المتعلقة بتنظيم المعلومات والوثائق بما يشمل وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بحماية البيانات، بالإضافة إلى مراقبة الضوابط الأمنية المتبعة في نظم إدارة أمن المعلومات، والإشراف على المهام المتعلقة بتصميم وإنشاء وتطوير ومراقبة قواعد البيانات الخاصة بالهيئة، بما يضمن تحقيق متطلباتها، والإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بضبط جودة الوثائق في مركز المحفوظات والوثائق.

8- خبير الأداء المؤسسي.

الوصف الوظيفي:
– القيام بجميع الأنشطة المتعلقة بتطبيق معايير التميز المؤسسي بما يشمل متابعة أداء العمليات والخدمات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، والتأكد من مأسسة العمليات والإجراءات الداخلية في الهيئة ومطابقتها مع المواصفات والمعايير العالمية المثلى، بالإضافة إلى نشر ثقافة التحسين المستمر ومتابعة الأداء بين مختلف الأقسام والإدارات.

9- خبير تطوير العمليات.

الوصف الوظيفي:
– دراسة وتحليل وتطوير العمليات التشغيلية الخاصة بإدارات والأقسام الهيئة، من خلال تحديد فرص التحسين والتطوير وعمل دراسات المقارنة لتحديد أفضل الممارسات وأعلى المعايير المتعلقة بها وتطبيق الملائم منها بهدف زيادة فاعليتها وكفاءتها.

عن الهيئة:
هيئة حكومية تهدف الى تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة وضمان حصولهم على حقوقهم وتعزيز دورهم في المجتمع والعمل على تطوير الخدمات التي تقدمها الجهات لهم تأسست هيئــة رعايــة الأشخاص ذوي الإعاقة بموجــب قــرار مجلــس الـوزراء رقـم (266) وتاريـخ 1439/5/27هـ، ويحـدد التنظيــم مهــام الهيئــة واختصاصاتهــا، وهي المظلــة الرســمية الجامعــة لــكل مــا يُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة فـي المملكـة العربيـة الســعودية..

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الرسمي: اضغط هنا

Scroll to Top