غرفة الخرج تطرح 50 وظيفه الخميس المقبل

اعلنت الغرفة التجارية والصناعية بالخرج، وبالتعاون مع إحدى الشركات الزراعية، عن طرح (50) وظيفة رجالية شاغرة بالشركة، بمميزات هي بدل سكن ومواصلات وساعات إضافية.

وحددت الشركة احتياجها للتخصصات التالية:

أخصائي أول مختبرات: يجب على المرشح حمل درجة الدبلوم في التخصص.

مدير صيانة: شهادة جامعية (هندسة) في الميكانيكا أو الإنتاج أو الكيمياء، بالإضافة إلى 4 سنوات خبرة في مجال الصيانة.

فني أجهزة صناعية: دبلوم في التخصص أو شهادة ثانوية عامة وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الجلكوز والفركتوز.

مشغل تحميل: ثانوية عامة.

مشغل تغليف جلكوز: شهادة متوسطة مع تدريب.

مدير تخطيط أول: شهادة جامعية في الإدارة مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال.

فني أجهزة صناعية.

مدير أول تخطيط.

تنفيذي أول معدات مختبرات.

علمًا بأنه تم تحديد موعد استقبال طالبي العمل صباح يوم الخميس القادم الموافق 28/4/1438هـ 26/1/2017م في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

وأوضح الأمين العام بالغرفة التجارية المهندس منصور بن حمود العماج أن مثل هذه الحملات التوظيفية فيها دعم لشباب المحافظة؛ حيث تعمل الغرفة جاهدة لتوطين الوظائف في القطاع الخاص لشباب المحافظة من خلال تلبية حاجة الشركات والمؤسسات والمصانع من الأيدي العاملة السعودية، ولتحد من البطالة إنفاذًا للتوجيهات السامية الكريمة ولتعزيز إنتاجية القطاع الخاص بتوفير متطلباته من أبناء المحافظة.

وأكد مدير التوظيف بغرفة الخرج خالد بن عبدالله الخريف، سعي الغرفة وفروعها إلى تلبية احتياجات سوق العمل من الكفاءات الوطنية الواعدة في مختلف التخصصات والإسهام في توفير فرص العمل والحصول على الأعمال المناسبة في منشآت القطاع الخاص، إضافة إلى مساعدة أصحاب الأعمال في استقطاب القوى العاملة الوطنية المناسبة، من خلال العمل حلقة وصل بين طالبي العمل والقطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة.

آنشرها على: