غرفة الرياض تعلن عن توفر 618 وظيفة بالقطاع الخاص – للرجال والنساء

 

أعلنت غرفة الرياض عن توفر 618 وظيفة بعدد من شركات القطاع الخاص ترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من الجنسين، وذلك من خلال مركز التدريب والتوظيف بغرفة الرياض، وستجرى المقابلات الخاصة بهذه الوظائف خلال الفترة من الأحد 8 يوليو وتستمر حتى الخميس 12 يوليو الحالي.

وتغطي الوظائف عدد من المجالات الإدارية والفنية وهي مخصصة لحملة البكالوريوس والدبلومتسويق ومحاسبةوالحاصلين على الثانوية والمتوسطة وبرواتب تتراوح ما بين 4000 الى 5000 ريال، ويبلغ عدد الشركات التي قامت بطرح الوظائف 12 شركة .

وأوضح نائب رئيس مجلس الادارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض المهندس منصور الشثري, أن طرح هذه الوظائف يأتي في إطار جهود الغرفة ودورها في توفير فرص العمل للسعوديين بالقطاع الخاص, مشيرا إلى ما تقوم به الغرفة من دور في الجانب وما تنظمه من فعاليات في مجال التوظيف والتأهيل والارشاد المهني للباحثين عن العمل استجابة لاهتمامات الحكومة وتوجهاتها لتوظيف الشباب السعودي من الجنسين.

كما نوه بمشاركة منشآت القطاع الخاص وتجاوبها مع توجهات الغرفة لتوفير فرص عمل للسعوديين داعيا الشباب والفتيات للاستفادة من الفرص الوظيفية التي طرحتها هذه الشركات مؤكدا حرص الغرفة على تسخير جميع قدراتها لتأهيل وتدريب وتشغيل كافة طالبي العمل المتقدمين لها .

آنشرها على: